آخر الأخبار العاجلة

فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي

image

التقى «العنابي» بجماهيره مساء أول من أمس بملعبه في حصة تدريبية مسائية جسدت روح «العائلة الواحدة» وذلك في اللقاء الأول بين اللاعبين والجماهير قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد الذي يستهله الوحدة بمواجهة الوصل يوم الجمعة المقبل خارج ملعبه.

وفتحت إدارة النادي، أبواب الاستاد أمام الجماهير بإعلان مسبق وجهت فيه الدعوة لكل محبي الفريق من أجل الحضور وتقديم الدعم المعنوي في لقاء أسري شهد حضوراً مميزاً من كافة الفئات العمرية، تأكيداً على التجاوب مع الدعوة بالحضور والوقوف خلف اللاعبين في الحصة التدريبية وسط الاحتفالات.

ورفع الجمهور لافتات تؤكد الوفاء والولاء ومواصلة الدعم، مع التشجيع في التدريب لبث الحماس في نفوس اللاعبين، وتم عقب التدريب سحوبات على أطقم النادي تحمل توقيعات اللاعبين بجانب التقاط الصور التذكارية.

وكان اللقاء أيضاً بمثابة بروفة للتشجيع في الموسم الجديد، إضافة إلى مقابلة اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى كشوفات الفريق مؤخراً، ومشاهدة أدائهم على أرضية الملعب، مع ترحيب خاص بالنجم تيغالي الذي عاد إلى الكشوفات من جديد قادماً من النصر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-29-1.4503219

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single