آخر الأخبار العاجلة

مركز نموذج دبي ينتهي من تقييم برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية انسيابية حركة السير على شارع النعيمية وعند التحويلات الجديدة في عجمان «شرطة الموانئ» في دبي تتعامل مع 25 حادثاً بحرياً طياران يغرقان في نوم عميق..انذار الطائرة انقذ الركاب من كارثة محقة فُصلت لـ سوء السلوك.. موظفة تطالب بـ 10 ملايين درهم تعويضاً سقط من سقف مستودع.. الاستئناف تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم «أبوظبي للدفاع المدني» تكرم موظفيها المتميزين مبادرة بين «زايد العليا» وأكاديمية نادي الوحدة لتوزيع المياه على العمال «أوبو» تطلق النسخة العالمية من نظام «ColorOS 13» شرطة دبي تنظم عصفاً ذهنياً للباحثين في «العلوم المتقدمة»

image

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على أهمية الأنشطة التي تستهدف الناشئة وتسهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، برعاية المواهب والاهتمام بهم في مختلف المجالات بما يعزز دورهم في مسيرة الدولة الشاملة.

جاء ذلك خلال حضور سمو ولي عهد الفجيرة، ختام الدورة التدريبية الأولى لطلبة المدارس لعام 2022، التي أقيمت في نادي الفجيرة للرماية والفروسية، وتكريمه للفائزين فيها.

وكرم سموه الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في فئات الدورة التي أقيمت تحت رعاية سمو ولي عهد الفجيرة، واستمرت خلال الفترة من 18 يوليو حتى 4 أغسطس الجاري، بمشاركة 99 منتسباً من الذكور والإناث في الفئة العمرية من 8 إلى 17 عامًا، من مختلف إمارات الدولة.

وأشاد سموه بالدورة التدريبية التي هدفت إلى شغل أوقات الطلبة وتدريبهم العملي على الرماية بالسلاح، بهدف تنمية مهاراتهم ورعايتهم في المستقبل.

حضر حفل الختام سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة و سالم السلامي مشرف الدورة التدريبية للطلبة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-04-1.4488940

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single