آخر الأخبار العاجلة

الجزائر: عاملة نظافة تسرق جثة رضيع وتبيعها لاستخدامها في السحر والشعوذة تناول الطعام في هذا الوقت يقلل فقدان الوزن نيللي كريم تلمح أنها تعرضت للعنف الزوجي واستحملت.. مرة واتنين وتلاتة مواد غذائية لا تصلح للتجميد ابن الرئيس الأوغندي يطلب يد المرشحة لرئاسة الحكومة الإيطالية والمهر 100 بقرة رجل يطالب امرأة بـ 50 ألف درهم تعويضاً عن تهمة الشعوذة «الوصفة الطبية» لا تعفي من عقوبة قيادة مركبة تحت تأثير مخدّر بينهم رئيس بلدية.. مقتل 18 شخصاً في هجوم مسلح بالمكسيك مقتل ما لا يقل عن 15 مهاجراً في غرق سفينة قبالة جزيرة يونانية تذاكر مترو باريس الورقية في طريقها إلى الزوال بعد 120 عاماً من الخدمة

image

حقق فريق الشارقة فوزه الأول في مباراته الأولى في ختام الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين أمام شباب الأهلي بهدفين من دون مقابل، وهو أيضاً الفوز الأول للشارقة على ملعب مضيفه شباب الأهلي بدبي في دوري المحترفين منذ 1445 يوماً.

سجل الهدفين لوان بيريرا في الدقيقة 8، والبديل فرانسيسكو الكاسير في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع من عمر مباراتهما مساء أمس، على ملعب استاد راشد بدبي.

وألغى حكم المباراة، هدفين سجلهما عثمان كامارا للشارقة في الدقيقتين 18 و20، بداعي التسلل، وتصدى الحارس درويش محمد وعارضة مرمى الشارقة، لركلة حرة مباشرة سددها عزيز غانييف في الدقيقة 34، ثم ردت عارضة الشارقة أيضاً، رأسية أحمد جميل في الدقيقة 67.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-04-1.4507469

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single