آخر الأخبار العاجلة

ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي

image

خسر فريق الشارقة مباراته الأخيرة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، أمام فريق استقلال توشنبه الطاجيكي بهدفين دون رد، أحرزهما ماركوس فينسيوس وفلاديسلاف في المباراة التي أقيمت على إستاد الملك فهد بالرياض.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول للفريق الطاجيكي الذي وضع 3 نقاط شرفية في رصيده، فيما توقف رصيد الشارقة عند 5 نقاط.

ولم يتغير ترتيب الفريقين اللذان ودعا البطولة حيث احتل الشارقة المركز الثالث في المجموعة الأولى، وجاء استقلال توشنبه رابعاً.

وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة ألحق الريان القطري أول خسارة بالهلال السعودي، وفاز عليه بإستاد الأمير فيصل بن فهد بهدفين دون رد، سجلهما هيون جانغ في مرماه ويوهان بولي، وبذلك يتساوى الفريقان في رصيد النقاط (13 نقطة)/ وتأهلا معاً لدور الـ 16.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-28-1.4423702

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single