آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

أعلن نادي الشارقة التعاقد مع الدولي البوسني ميراليم بيانيتش قادما من نادي برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وأكد النادي في حسابه على تويتر أن هناك أفضلية في تمديد عقد اللاعب.

وكان لاعب الوسط البوسني قد خرج من حسابات مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز خلال الموسم الحالي.

وبدأ بيانيتش مشواره في عالم الاحتراف عبر الدوري الفرنسي من خلال فريق ميتز في عام 2007 ..كما سبق له أن دافع عن قميص بشكتاش التركي، وروما ويوفنتوس الإيطاليين، وتوج أيضا بلقب الدوري الإيطالي مع فريق يوفنتوس 4 مرات وكذلك كأس ملك اسبانيا مع برشلونة.

ويستعد فريق الشارقة لمواجهة بني ياس يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين، حيث دشن مشواره الاسبوع الماضي في البطولة بالفوز على شباب الأهلي بثنائية نظيفة في قمة مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-07-1.4509982

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single