آخر الأخبار العاجلة

توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة» أين تـذهـب.. تجارب علاج للحفاظ على صحة العقل والبدن 861 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنبؤ رقمي بالمخاطر الصحية للمرضى في أبوظبي 6 علامات لضربة الشمس إصابة 7 أشخاص في حادث تدهور صهريج وقود بالفجيرة

image

انهى الجزيرة رسمياً تعاقده مع الروماني فلورين تاناسي “27 عاما” مهاجم وقائد ستيوا بوخارست بعقد لمدة موسمين، دعما لصفوف الفريق في الموسم الجديد، في ثاني التعاقدات مع اللاعبين الأجانب بعد المغربي أشرف بن شرقي، ليكمل “فخر أبوظبي” عقد الخماسي الأجنبي بجانب ميلوس، سيريرو، عبد الله ديابي.

ونجح الجزيرة في حسم صفقة المهاجم الروماني بعد منافسة قوية مع نادي شنغهاي الصيني وعدد من الأندية العربية التي أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب الذي ظل مطلوبا في كل فترة تعاقدات خلال السنوات الأخيرة.

وأكدت وسائل أعلام رومانية، خبر التعاقد الذي لم يعلن عنه نادي الجزيرة، وابانت أن اللاعب وقع يوم الجمعة في أبوظبي بعد إجتيازه الكشف الطبي لمدة موسمين مقابل راتب قدره 1.5 مليون يورو في الموسم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4490235

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single