آخر الأخبار العاجلة

جوكيكا الضحية الثانية في «الهواة» «قصص من الكأس» جديد اتحاد الكرة فوز الرمس والفجيرة وبينونة في دوري الأولى بلدية أبوظبي تحتفي باليوم العالمي لكبار السن سفير الإمارات : الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات استراتيجية وثيقة «تنمية المجتمع بأبوظبي»: كبارنا ثروة علينا استثمارها ونقلها عبر الأجيال دفاع مدني دبي يسيطر على حريق بإحدى البنايات في النهدة الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات

image

جددت مجموعة الرستماني، مساء أمس، رعايتها لنادي النصر لمدة عام واحد، وتشمل الرعاية الفريق الأول لكرة القدم ومختلف ألعاب الصالة.

وأقيم حفل تجديد عقد الرعاية على استاد آل مكتوم، بحضور منصور الفلاسي رئيس مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، ومحمد فتحي عقل المدير العام للشركة التجارية المركزية، إحدى شركات المجموعة وأعضاء مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار.

وقال منصور الفلاسي: نفتخر بأن تكون مجموعة الرستماني أحد شركائنا الأوفياء، حيث تستمر رعايتها لنادي النصر منذ سنوات طويلة، ونشكرهم على هذه الثقة ودعمهم لنا.

وأضاف: الرعاية الجديدة تمتد لعام واحد، ونتطلع من خلال هذه الرعاية لإطلاق مبادرات جديدة سواء في كرة القدم أو بقية الألعاب.

وأوضح الفلاسي أن النصر يسعى من خلال هذه الرعايات لتحقيق الاستدامة المالية وتلبية طموحات وتطلعات محبي ومشجعي العميد في الموسم الحالي.

من جهته قال محمد فتحي عقل: تعتبر مجموعة الرستماني من أقدم الرعاة لنادي النصر، ويأتي ذلك في إطار مسؤوليتنا المجتمعية في دعم الرياضة والشباب وضمن توجهات مؤسس المجموعة المغفور له عبد الله الرستماني.

وتضم قائمة رعاة النصر مجموعة الرستماني، «أودي»، «الإمارات العقارية»، مجموعة السعودي الألماني الصحية، «تيك توك»، «شوبا العقارية»، وبنك الإمارات الإسلامي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-21-1.4518781

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single