آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة» ولادة أثقل صغير باندا في الأسر بالعالم في الصين

image

توج فريق الحنطوبي بكأس بطولة ضدنا الرمضانية الحادية عشرة بعد فوزه في المباراة النهائية على ليكرز بهدف دون رد فيما حل فريق ميلان في المركز الثالث، وكانت البطولة انطلقت يوم 11 أبريل الجاري بمشاركة 8 فرق وهي شباب الأهلي، إسبانيا، يونايتد، ليكرز، ميلان، باريس سان جرمان، الحنطوبي، بوشيخة.

وحظيت المباراة الختامية بتواجد أعداد غفيرة من الجماهير والتي آزرت فريقي الحنطوبي وليكرز، بدوره هنأ سامي محمد دويب نائب رئيس اللجنة المنظمة نيابة عن أعضاء اللجنة الفرق الثلاثة الأولى والتي تربعت على ترتيب البطولة الرمضانية وهي الحنطوبي وليكرز وميلان مشيراً إلى أن بطولة ضدنا الـ 11 كانت ناجحة بكل المقاييس وزادها ألقاً تواجد الجمهور الكبير الذي تابع وعايش المباريات، معرباً عن أمله في أن تكون النسخة المقبلة أفضل، كما جدد سامي دويب شكره للرعاة الرئيسيين وهما مؤسسة سالم للمقاولات وقارب برشلونة، إلى جانب توجيه الشكر للرعاة الفرعيين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-26-1.4422350

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single