آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المراقب الدولي الدكتور محمد الحتاوي لمراقبة مباريات “المجموعة التاسعة” ضمن تصفيات كأس آسيا للشباب 2023 في الفترة من 14 الى 18 سبتمبر الحالي بالعاصمة الطاجكستانية دوشنمبيه، حيث تضمن المجموعة التاسعة كل من طاجيكستان (البلد المستضيف)، لبنان، كمبوديا، سنغافورة.

ويشارك في التصفيات 44 منتخبا تم توزيعها على 10 مجموعات تقام بنظام التجمع، ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني.

وستنطلق منافسات المجموعة التاسعة في العاصمة الطاجيكية دوشنبيه يوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر الحالي، حيث تلتقي كمبوديا مع لبنان عند الساعة 6:00 مساء، ثم طاجيكستان المضيفة مع سنغافورة على الساعة 9:00 مساء.

و كان الحتاوي مراقبا لمباريات “المجموعة الثانية” ضمن كأس الاتحاد الآسيوي 2022 (منطقة الغرب) في الفترة من 14 الى 24 مايو الحالي و التي أقيمت بالعاصمة الكويتية الكويت، حيث ضمت المجموعة كل من العربي الكويتي، والرفاع البحريني، وشباب الخليل الفلسطيني، وظفار العماني.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-08-1.4510345

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single