آخر الأخبار العاجلة

منصور بن محمد يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة مجمع حمدان الرياضي صراخ هستيري للأم القاتلة.. محكمة مصرية تصدر حكمها بحق قاتلي الطفلة روجينا «العربية مصر» تطلق رحلات مباشرة بين الإسكندرية والمدينة المنورة بيئة – أبوظبي: تفعيل الخدمة الفورية لإصدار تراخيص الصيد التقليدي «المعاشات»: الحصول على المعاش بنسبة 100% أهم الامتيازات في قانون المعاشات الاتحادي عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية الجزائر في نيويورك رئيس وزراء ماليزيا يصل إلى الإمارات واقعة غريبة.. عصابة تختطف 3 قرود وتطالب بفدية كبيرة لإعادتهم واقعة غريبة.. عصابة تختطف 3 قرود وتطالب بفدية كبيرة لإعادتهم عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة خارجية تنزانيا في نيويورك

image

التقى عبدالله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، أعضاء منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم في مقر إقامة الأبيض بمدينة أبها، في المملكة العربية السعودية.

ويشارك المنتخب في بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً التي تقام في الفترة من 20 يوليو الحالي إلى 6 أغسطس المقبل، ويلعب منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي الأردن واليمن.

وتحدث الجنيبي خلال اللقاء عن أهمية المباراة الافتتاحية في كل البطولات، مؤكداً أن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام منتخب الأردن، سيعطي دفعة معنوية كبيرة للأبيض في مشوار البطولة.

وأشاد الجنيبي بجهود الاتحاد العربي لكرة القدم، وحرصه على تنظيم بطولات لمنتخبات المراحل السنية، مما يسهم في عملية تطويرها وزيادة خبرات اللاعبين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-07-20-1.4479919

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single