آخر الأخبار العاجلة

إطلاق تلفزيون يونهاب الاقتصادي في 15 أغسطس جرائم العنف ضد المرأة تتزايد في ألمانيا قصة مصورة.. نهاية مأساوية لمغامرة حوت أبيض في نهر السين #سياحة بلادي.. «ليغولاند دبي».. عالم من التسلية والتشويق لكل أفراد العائلة 6 فعاليات ترفيهية مشوّقة للأطفال في «صيف الشارقة» «الإمارات للخدمات الصحية» توفر الرعاية النفسية رقمياً «إسعاف دبي» تنقذ خمسينياً توقف قلبه لاستخراج تأشيرة لشقيقه.. آسيوي يمنح صديقه ذهب عروسته و12 ألف درهم 400 ألف درهم تعويضاً لطفلة تعرضت للدهس امرأة تطالب طليقها بـ 375 ألف درهم ثمن مركبة اشترتها له

image

حسم الجزيرة الجدل، وتعاقد رسمياً مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي قادماً من الزمالك المصري في صفقة انتقال حر، بعد منافسة قوية مع عدد من الأندية العربية التي فاوضت اللاعب للفوز بتوقيعه، لكنه اختار الانضمام إلى «فخر أبوظبي» بالتوقيع أمس على عقد لمدة موسمين، في الصفقة الأولى للفريق دعماً لصفوفه في الموسم الجديد.

وحقق المهاجم المغربي شهرة واسعة بعد النجاحات التي حققها في سنوات قلائل، وكانت البداية مع الفاسي المغربي الذي انتقل منه إلى الوداد ليحقق معه الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2017، والذي كان سبباً في اختياره لصفوف المنتخب الوطني الأول، واحترافه بالهلال السعودي عام 2018 والذي انتقل منه معاراً إلى لانس الفرنسي قبل أن ينضم للزمالك عام 2019 ليدافع عن شعاره في مواسم ناجحة حتى نهاية عقده قبل شهرين من الآن.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4489927

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single