آخر الأخبار العاجلة

أميركية ترسل سيرتها الذاتية مطبوعة على قالب حلوى أملاً في الحصول على وظيفة ارتفاع القيمة التسويقية لأغلى 10 لاعبين في الدوري الإماراتي العين يبحث عن الودية الـ11 قبل لقاء كلباء البرازيلي آلان.. بطل كوبا أمريكا بقميص الوحدة كسر في الساق يبعد الصربي ميلوس عن الجزيرة عروس مهددة بالعمى بسبب وصلات الرموش في ليلة زفافها هيئة الطيران المدني ترأس اجتماع آلية التعاون في تحقيقات الحوادث الجوية بالمنطقة برعاية حمدان بن محمد.. ملتقى دبي للميتافيرس ينطلق غداً في متحف المستقبل 13 ألف دورة تدريبية رقمية لجمارك أبوظبي منذ بداية 2022 منفذ خطم ملاحة الحدودي يحتفي بزيارة رئيس الدولة لسلطنة عمان الشقيقة

image

وضع الجزيرة أول 3 نقاط في رصيده بالفوز على دبا الفجيرة بهدفين دون رد، في لقاء الفريقين مساء اليوم بالجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، والتي قدم خلالها الفريقان مستوى متوسطا وشهدت حضورا جماهيرا كبيرا.

ويدين “فخر أبوظبي” بالفوز لمهاجمه علي مبخوت الذي أحرز الهدفين، الأول في الدقيقة 11 من صناعة الروماني فلورين تاناسي، والثاني من ركلة جزاء أرتكبها مدافع النواخذة مارسيلو دوس سانتوس مع مبخوت الذي وضعها بثقة داخل الشباك في الدقيقة 27

وشهدت تشكيلة الجزيرة مشاركة الثنائي أشرف بن شرقي وفلورين تاناسي في أول ظهور لهما مع الفريق بعد الإنضمام اليه حديثا وقدم الثنائي مستوى متميزا وعاند سوء الطالع أشرف بن شرقي في عدد من السوانح.

وعلى الرغم من خسارة دبا الوافد الجديد للدوري والذي أعتمد على تشكيلة جديدة لكنه نجح في صناعة عدد من الهجمات وحرمه علي خصيف حارس مرمى الجزيرة من هدف محقق، بالنتيجة تقاسم الجزيرة صدارة الجولة الأولى مع البطائح مؤقتا برصيد 3 نقاط وهدفين مع شباك نظيفة، قبل نهاية مباريات الجولة ودبا بدون رصيد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-03-1.4507336

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single