آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

حقق فريق البطائح الوافد الجديد في دوري «أدنوك» للمحترفين، فوزاً تاريخياً على حساب مضيفه اتحاد كلباء بهدفين دون مقابل سجلهما الثنائي البرتغالي لورنسي دو في الدقيقة 7 وجواو نوفايس في الدقيقة 97، ليحصد البطائح أول 3 نقاط ثمينة في مستهل مشواره بدوري المحترفين الذي يشارك فيه لأول مرة.

وتمكن البطائح من كسب التحدي الأول في دوري «الأضواء» رغم الاستحواذ الأكبر من قبل أصحاب الأرض، ونجح في استثمار هجمة مرتدة عبر كرة طويلة نفذها حارس المرمى زايد الحمادي التي وصلت إلى اللاعب لورنسي دو ليدخل في مواجهة أمام الحارس عيسى أحمد ويسجل الهدف الأول لفريقه.

وحاول كلباء العودة إلى المباراة عبر تكثيف الهجمات في معظم فترات المباراة وصنع فرص لكنها لم تترجم إلى أهداف. وأهدر البرتغالي جواو نوفايس لاعب البطائح ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع بعد تصدي حارس كلباء عيسى أحمد لها، ليعود اللاعب البرتغالي مرة أخرى، وينجح في تعزيز تقدم فريقه عبر تسديدة قوية أسكنها الشباك في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-02-1.4506675

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single