آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة» ولادة أثقل صغير باندا في الأسر بالعالم في الصين

image

حجز البطائح بطاقة الصعود الثانية لدوري الأضواء والشهرة محققاً إنجازاً تاريخياً غير مسبوق على مستوى النادي بعد فوزه الصعب على التعاون بهدف اللاعب البرازيلي بيدرو هنريقو الذي أحرزه في الدقيقة 32 من ضربة رأس ليصل التعاون برصيده إلى 64 نقطة، ويعتبر هذا التأهل هو الأول لفريق البطائح لدوري ادنوك للمحترفين، ليحقق اللاعبين حلم جماهيرهم بالتواجد مع كبار دوري الأضواء والشهرة، واحتفلت جماهير الفريق مع اللاعبين عقب نهاية المباراة بملعب التعاون في رأس الخيمة وحمل اللاعبون مدرب الفريق الإنجليزي من اصل تونسي طارق الحضيري على الأعناق.

وفي المباراة الثانية واصل العربي نتائجه المتراجعة وخسر أمام النواخذة بطل الهواة بنتيجة 2-1 احرز الثنائية كل من ديغو داسيلفا وعامر عمر في الدقيقتين 41، 56 وسجل يتيمة العربي البرازيلي اليكساندر في الدقيقة 90+1 من ركلة جزاء، ليرفع دبا رصيده إلى 71 نقطة ويتجمد العربي عند 60 نقطة ل ليفقد العربي كل آمال الصعود لدوري المحترفين ويدخل لاعبو العربي في حالة من الحزن بعد فقدان آمال الصعود.

وفي بقية النتائج فاز دبا الحصن على الفجيرة 2-1، ومصفوت على الجزيرة 3-2 ومسافي على غلف اف سي 2-0، والذيد على سيتي بهدف وتعادل الحمرية وحتا 4-4.

وستكون الجولة الختامية من دوري الدرجة الأولى يوم الجمعة المقبل احتفالية، حيث يقوم اتحاد الكرة بتتويج دبا الفجيرة بدرع الهواة والميداليات الذهبية والبطائح بفضية المركز الثاني.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-24-1.4421078

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single