آخر الأخبار العاجلة

دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي

image

رد الجزيرة على تهديد نادي شنغهاي بورت الصيني، للاعبه الجديد الروماني فلورين تاناسي، بالاحتفال به على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأكيدات النادي عن تعطيل صفقة انتقال اللاعب للجزيرة، معتمداً على موافقة تحصل عليها سابقاً من نادي ستيوا بوخارست واللاعب معاً لإكمال الصفقة، ومهدداً باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

واتبع الجزيرة كافة الخطوات القانونية في الصفقة، وأمن موقفه بصحة التعاقد، وحسب المصادر، فإن اللاعب أو النادي الروماني لم يوقعا على أية وثيقة بشأن الصفقة، وأنهما فقط منحا النادي موافقة شفهية دون اتفاق، وبعدها تدخل الجزيرة في الصفقة ونجح في إكمال التعاقد متبعاً كافة الخطوات الصحيحة.

واحتفل الجزيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات النادي الرسمية، بالتوقيع مع تاناسي بطريقة غير مسبوقة في كل صفقاته، ونشر العديد من الصور على إنستغرام، وتيك توك، و16 تغريدة على «تويتر».

وتعمد الجزيرة، إضافة جانب من الإثارة والتشويق بنشر فيديو قبل يوم من إعلان الصفقة، يشير إلى خبر سار قادم عن التعاقدات، ليعلن في اليوم التالي عن التعاقد مع اللاعب بفيديو مدته 43 ثانية، لتتوالى بعد ذلك التغريدات على مدار اليوم، وعدة صور، مع معلومات عن مشوار وتاريخ الجناح الروماني في الملاعب والنجاحات التي حققها، لتكون النهاية رسالة مختصرة من اللاعب لجماهير النادي يقول عبرها «أراكم قريباً في الملعب» في يوم التعاقد أول من أمس، بجانب نشر صور قبلها تبين الاستقبال الحافل الذي حظى به لحظة انضمامه إلى معسكر الفريق في هولندا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-09-1.4491342

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single