آخر الأخبار العاجلة

يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي

image

اقترب الإسباني خافيير كاييخا المدرب السابق لناديي فياريال وآلافيس الإسبانيين، من تولي مهمة تدريب النصر، بعد أن قطعت المفاوضات بينه وبين إدارة العميد أشواطاً متقدمة. ومن المنتظر أن يستلم كاييخا مهامه على رأس الإدارة الفنية للفريق، خلفاً للمدرب الحالي سالم ربيع، عقب الجولة 22، التي يلتقي فيها النصر جاره الوصل على أرضه، حتى يشرف بنفسه على ضبط برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد، وتحديد حاجياته.

وجاء اختيار كاييخا، بناء على الأهداف التي وضعتها شركة النصر لكرة القدم، وفي مقدمها تكوين فريق قادر على المنافسة في دوري أدنوك للمحترفين، خلافاً للوجه المتواضع الذي قدمه الموسم الحالي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-28-1.4423539

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single