آخر الأخبار العاجلة

آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو إلزام شاب بدفع 15 ألف درهم لتهديده فتاة بـ «تعليمها درساً» أروابارينا يتفقد معسكر الشارقة في النمسا شباب الأهلي يعير قائدي للاستقلال آثار أقدام تقود إلى المستوطنات البشرية الأولى

image

أكد المغربي بدر الدين الإدريسي مدرب الظفرة أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام الوحدة قياساً بالمستوى الذي ظهر عليه «الفارس» في المباراة.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:«كنا نستحق التعادل على أقل تقدير عطفاً على الأداء، ولم نكن محظوظين بعد أن سجل الوحدة هدف الفوز في الوقت بدل من الضائع»

وأضاف: ركزنا على عدم منح المنافس المساحات لأن الوحدة دخل المباراة بهدف الفوز لاستمرار المنافسة على الدوري، ونجحنا في ذلك إلى حد كبير، وسجلنا هدف السبق، لكن الوحدة عاد في النتيجة، وتقدم بالهدف الثاني نتيجة تفوقه في وسط الملعب.

وتابع: في الشوط الثاني واجهنا بعض المشاكل الدفاعية في الجبهة اليسرى ولكننا نجحنا بعد التبديلات في الدفاع بشكل جيد، وسجلنا هدف التعادل، وحاولنا الهجوم لإضافة الهدف الثالث لكن الوحدة استطاع خطف المباراة في الدقيقة الأخيرة«.

وأتم:» أشكر اللاعبين على الأداء البطولي خلال المباراة، ولا خوف على الظفرة، ونتطلع للمباريات المقبلة.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single