آخر الأخبار العاجلة

مصر.. فيديو جديد للسائق المتهور بعد صدم سيارته «لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان موظفة تطالب زميلها بـ 1.2 مليون درهم قرضاً حسناً ينجو من الموت بفضل ضابطي شرطة شجاعين

image

اختتم منتخبنا الوطني للشباب تجاربه الودية بالفوز على نظيره أوزباكستان بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب ذياب عوانه في مقر اتحاد الكرة في دبي، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عتيق عصام.

وتغادر بعثة «الأبيض» الشاب البلاد متوجهة إلى قيرغيزستان غداً، للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب 2023، التي ستقام منافساتها خلال شهر سبتمبر الجاري في قيرغيزستان، ويلعب منتخبنا في المجموعة العاشرة التي تضم منتخبات إيران، قيرغيزستان وبروناي.

وبدأ الأبيض إعداده الداخلي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني فيصل الطاهري، الذي عمل على رفع معدل لياقة اللاعبين، وزيادة الانسجام بينهم، إضافة إلى شرح وتطبيق الاستراتيجية الفنية التي ينوي الاعتماد عليها.

وسبق وخاض المنتخب تجربتين وديتين أمام منتخب الصين تايبيه، انتهت الأولى بالتعادل السلبي، وفي المباراة الثانية نجح منتخبنا في تحقيق الفوز بأربعة أهداف دون مقابل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-07-1.4509936

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single