آخر الأخبار العاجلة

زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق سرعة ذوبان الأنهار الجليدية في سويسرا تحطم الأرقام القياسية تمديد اتفاقية الشراكة بين جولة دي بي ورلد وطيران الإمارات الإمارات.. إطلاق برنامج «BE BOLD» لتشجيع الإبتكار واستشراف مستقبل الرعاية الصحية وكالة أنباء الإمارات ونظيراتها «العُمانية» توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون الإعلامي الوحدة يتعاقد مع أحمد رفعت نجم منتخب مصر رئيس الدولة يزور دار الأوبرا السلطانية العمانية في مسقط دراسة.. الأطباء يشكلون خطراً على حياة المرضى في هذه الحالة 17 قتيلاً في حريق بمطعم في الصين مهمة «أرتيميس 1».. لماذا تتعثر ناسا في إطلاق الصاروخ الجديد إلى القمر؟

image

ثمن مجلس الشارقة الرياضي احتراف خالد سالم البلوشي حارس مرمى خورفكان الرياضي بنادي غرناطة الإسباني، أحد أندية دوري الدرجة الثانية بفريق الرديف ليعزز تواجد اللاعبين الإماراتيين في الدوريات الإسبانية من أجل تقديم لاعبين موهوبين من الإمارة في الملاعب الأوروبية.

وأشاد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بالخطوة التي تعبر عن انفتاح لاعبي الإمارة على الاحتراف في الدوريات العالمية وتحديدا في الدوري الإسباني.

وأثنى على جهود سعادة خليل غانم رئيس شركة خورفكان لكرة القدم ودوره في تمهيد فرصة احتراف اللاعب بصفوف رديف غرناطة وتأكيد ثقته في قدرات خالد البلوشي، والذي يعد أحد المواهب التي برزت في النادي، متمنيا له التوفيق في مسيرته لرفع راية الكرة الإماراتية بشكل عام والإمارة بشكل خاص عبر هذه الخطوة الجديدة والواعدة التي تبشر بمستقبل لاعبي الإمارة في دوريات متقدمة بدولة كروية مثل إسبانيا حاثا اللاعب على أهمية استغلال هذه الفرصة الرائعة.

وأبدى اللاعب سعادته بانتقاله إلى نادي غرناطة الإسباني معتبرا ذلك بمثابة نقلة كروية كبيرة له وتحديا من أجل إثبات الذات بخصوله على هذه الفرصة المميزة متقدما بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي ونادي خورفكان على الوصول إلى مرحلة الاحتراف والحرص على بذل قصارى الجهود مع ناديه الجديد وتقديم أفضل المستويات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-15-1.4515334

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single