آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يُجري قرعة دوري الدرجة الأولى والبطولة تنطلق 10 سبتمبر تطورات الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية المصري بعد الحادث المروع الكويت توقف إصدار جميع سمات الدخول للوافدين السعودية.. تحطم طائرة ووفاة قائدها رابطة المحترفين تعتمد تعديلات لائحة تراخيص الأندية بلدية العين تطلق حملة السلامة في الحر شرطة دبي تنظم جلسة حوارية لرواد الأعمال الشباب استنجدت بالشرطة 512 مرة في يوم واحد بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور

image

نظم مطعم «كازا كافيه» في عجمان، إفطاراً لفريق الوصل تحت 19 سنة، احتفاءً بتتويج الفريق بلقب دوري الشباب تحت 19 عاماً «الفئة الأولى»، بحضور مجموعة من أعضاء الفريق واللاعبين، وأعرب يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة مطعم كازا كافيه، عن شكره لإدارة مجلس نادي الوصل، على قبول دعوة الإفطار، والاحتفال بفوز نادي الوصل الرياضي تحت 19 سنة الفئة الأولى، بدرع الدوري، مشدداً على أهمية المشاركات المجتمعية مع الألعاب الرياضية في الدولة ‏بشكل عام.

وأكد يحيي زكريا، ‏دعمهم لجميع الأنشطة الرياضية على مستوى الدولة، حيث إن نظرة إدارة المجلس، ليست استثمارية ‏فقط، وإنما تهدف إلى مشاركات مجتمعية أيضاً، لافتاً إلى أنهم يرحبون بالأفكار، أو أي مساهمات ومشاركات وطنية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-25-1.4422013

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single