آخر الأخبار العاجلة

بعد الفيديو الصادم.. قرار عاجل من النائب العام المصري بشأن قائد السيارة المتهور مصر تدرس إضافة اختيار التبرع بالأعضاء في بطاقة الرقم القومي السعودية.. القبض على شخصين لاعتدائهما على فتاة في أحد الأماكن العامة «الثمانية».. تشويق يخالف قوالب الدراما العربية طارق المنهالي يغني للسعودية في يومها مبدعة «قصر الذئاب».. وداعاً «سانت – أومير» يمثل فرنسا في سباق «الأوسكار» مورينيو.. مطرب راب إلهام شاهين على منصة التكريم في «الإسكندرية المسرحي الدولي» رحيل بطلة «طار فوق عش المجانين»

اقترب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري السابق من الإعلان عن انتقاله إلى نادي الجزيرة بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر، بعدما تداولت خلال الساعات الماضية صورة للاعب حاملاً قميص “فخر أبوظبي”، قبل الإعلان رسمياً عن الصفقة.

وكان موقع “البطولة” المغربي، أكد في وقت سابق توقيع بن شرقي على عقود انضمامه للجزيرة لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد.

وارتبط اسم أشرف بن شرقي بالعديد من الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، أبرزها نادي اتحاد جدة السعودي، قبل أن يحسم وجهته إلى الجزيرة الإماراتي حسبما أكد الموقع المغربي.

وأكد ميدو حزين وكيل اللاعبين المصري، في تصريح سابق أن بن شرقي أنهى اتفاقه مع الجزيرة منذ يناير الماضي، مشيراً إلى أن راتب اللاعب سيصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد.

وحاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إقناع بن شرقي بالاستمرار مع الفريق القاهري فترة جديدة، لاسيما أنه كان أحد نجومه وبقائه مثل مطلباً جماهيرياً، إلا أن اللاعب المغربي فضل خوض تجربة جديدة بعيداً عن الدوري المصري.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-05-1.4489612

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single