آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

أكد المدرب المصري أيمن الرمادي أن نهاية علاقته مع «الصقور» تمت ودياً خلال اجتماع مشترك مع مجلس الإدارة، ذاكراً أنه رحل عن النادي بصفته مدرباً للفريق، لكنه موجود مع الإدارة واللاعبين والجهاز الفني قلباً وقالباً.

وأشار الرمادي إلى أنه اجتهد مع «الإمارات» وعمل من أجل انتصاراته وإبعاده عن شبح الهبوط، ووجد تعاوناً كبيراً من أسرة النادي، لكن التوفيق لم يحالفه في تحقيق النتائج التي كان يتطلع إليها الجمهور. وأضاف: حصلنا على 8 نقاط وقدمنا مستويات جيدة، لكن سوء الطالع لازمنا كثيراً، كما أننا واجهنا فرق المقدمة في الجولات السابقة ونجحنا في الخروج بنتائج إيجابية أمام الفرق التي تلعب لأجل البقاء مثل فريق الإمارات.

وأكد مدرب الصقور السابق أن كل فرد قدم أقصى ما عنده، واجتهد لأجل مصلحة النادي. وأضاف: لكن هذا حال كرة القدم، أحياناً بعض التفاصيل الصغيرة تحرمك نجاحات كبيرة، المهم أن تواصل عملك بكل اجتهاد وتبذل كل ما لديك.

شكر

وشكر أيمن الرمادي إدارة النادي على الفترة السابقة التي قضاها مدرباً للفريق، وقال إنه تعرف عن قرب على شخصيات مميزة سيظل يفتخر بالتعامل معها، وقال: أشكرهم جميعاً على التعاون الذي وجدته منهم، وأشكر اللاعبين على ما بذلوه، وأتمنى للكابتن بدر طبيب التوفيق في المباريات الخمس المقبلة بالدوري.

بيان النادي

وفي السياق أصدر نادي الإمارات بياناً أشار فيه إلى أن اتفاقاً تم بين مجلس الإدارة وأيمن الرمادي على تولي بدر طبيب مهام التدريب في الجولات المتبقية من دوري أدنوك للمحترفين. وعبّر المجلس في بيانه عن تقديره للمدرب أيمن الرمادي والتضحيات التي قدمها، مؤكداً حرصه على خلق أجواء إيجابية وبث روح جديدة لتغيير الصورة والتمسك ببقاء الفريق في دوري أدنوك للمحترفين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-29-1.4424173

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single