آخر الأخبار العاجلة

دواء سعال هندي يقتل عشرات الأطفال في دولة إفريقية ندوة ثقافية لمجلس حكماء المسلمين في معرض اسطنبول للكتاب العربي نيوزيلندا تغرق في عسل المانوك قط طويل عمره عامين يتسلل الى موسوعة غينيس أنجلينا جولي تفجر مفاجأة: براد بيت خنق أحد أطفاله وضرب آخر يا تنتن يا تنتن.. وزير الطاقة السعودي يستشهد بمسرحية عادل إمام للرد على صحفية بالدموع والأحضان أم مصرية تلتقي ابنتها التي أضاعتها بالقطار قبل 45 عاماً الشارقة تُخفّض رسوم رخصة مزاولة المهن الإجتماعية حاكم عجمان يصدر قراراً بتعيين مدير عام لـ «التنمية السياحية» واتساب قد يحجب ميزة مهمة يلجأ إليها ملايين المستخدمين يومياً

image

تعاقد بني ياس مع الجناح الدولي السنغالي أوبا نغيت (28 عاماً) في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد ليغلق السماوي ملف اللاعبين الأجانب للموسم الحالي.

وانضم نغيت إلى بني ياس قادماً من ميتز الفرنسي بعد فسخ عقده مع الأخير في يوليو الماضي عقب هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية نهاية الموسم 2021 ـ 2022، إذ لعب في صفوف ميتز لمدة 6 سنوات منذ 2016 وحتى يوليو 2022.

كما مثل نغيت منتخبي فرنسا تحت 18 و20 عاماً، قبل أن يقرر اللعب لمنتخب السنغال الأول لكرة القدم، وشارك في 10 مباريات دولية مع «أسود التيرانغا» وسجل هدفين، حيث شارك مع المنتخب خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وانضم نغيت إلى تدريبات بني ياس عقب توقيع عقود انضمامه للفريق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-09-1.4510795

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single