آخر الأخبار العاجلة

إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي

image

أكد سعيد العاجل مشرف القطاع الرياضي بنادي البطائح، أن أندية إمارة الشارقة ضربت أروع الأمثال في التكاتف وقال: لا ننسى دور مجلس الشارقة برئاسة عيسى هلال الحزامي، على الدعم والمتابعة المستمرة وتوفير كافة الإمكانات من أجل أن يكون البطائح مع الكبار، موضحاً أن البطائح أصبح محترفاً «تاريخياً» جديداً في دوري أدنوك للمحترفين. كما أشار حمدان الشامسي مدير فريق البطائح إلى أن لاعبي الفريق لم يستسلموا وكانوا عند حسن ظن جماهيرهم الكبيرة، وأن البطائح حالياً لا تسعها الفرحة بهذا الإنجاز والذي كان خلفه رجال واصلوا العمل بجدية من أجل هذه اللحظة التاريخية.

كما عبر مدرب البطائح الإنجليزي من أصل تونسي طارق الحضيري «مهندس الصعود»، عن سعادته لقيادة الفريق للصعود لدوري المحترفين، وقال: إن لاعبي الفريق كانوا على قلب رجل واحد وتمكنوا من كتابة تاريخ جديد للنادي بعد ضمان بطاقة الصعود الثانية والتي أهلتنا للعب في دوري أدنوك مشيراً إلى أن الثقة كانت كبيرة في اللاعبين. وأردف: اسمحوا لي أن أهنئ إدارة نادي البطائح وجماهير الفريق واللاعبين والجهازين الفني والإداري فقد عمل الجميع من أجل هذه اللحظة التاريخية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-25-1.4421494

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single