آخر الأخبار العاجلة

الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية ماتوا من الجوع والعطش.. وفاة 6 مصريين بينهم 5 أطفال خلال رحلة هجرة لإيطاليا وجبة بيتزا تودي بحياة فتاة وتصيب 6 آخرين بالتسمم إحالة قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى المحاكمة الجنائية العاجلة توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين

image

تتجه النية في أروقة إدارة نادي اتحاد كلباء إلى تمديد فترة المعسكر الخارجي الحالي بالنمسا، والتي تنتهي يوم 8 أغسطس المقبل، إلى أيام إضافية وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني الذي يقوده الإيراني فرهاد مجيدي الذي وصل إلى معسكر الفريق أمس، ويأتي قرار تمديد فترة المعسكر نسبة لتأثر ملاعب النادي في كلباء بموجة الأمطار الأخيرة، والتي غمرت ملاعب النادي تماماً بالمياه.

وأكد محمد مطر الزعابي نائب رئيس شركة كرة القدم بكلباء ورئيس البعثة أن تدريبات الفريق الحالية في النمسا تسير حسب ما هو مخطط لها مسبقاً، ووفق رؤية المدرب الإيراني فرهاد مجيدي وجهازه الفني، والتي بدأت من بداية الاستعدادات في كلباء ومن ثم الانتقال إلى المعسكر الخارجي وتشتمل التدريبات على فترتين صباحية ومسائية وسيخوض الفريق أولى مبارياته الودية مساء اليوم أمام شامبيون سلوفينيا بملعب باد تاتزماندروف.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-07-30-1.4486125

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single