آخر الأخبار العاجلة

جرائم العنف ضد المرأة تتزايد في ألمانيا قصة مصورة.. نهاية مأساوية لمغامرة حوت أبيض في نهر السين #سياحة بلادي.. «ليغولاند دبي».. عالم من التسلية والتشويق لكل أفراد العائلة 6 فعاليات ترفيهية مشوّقة للأطفال في «صيف الشارقة» «الإمارات للخدمات الصحية» توفر الرعاية النفسية رقمياً «إسعاف دبي» تنقذ خمسينياً توقف قلبه لاستخراج تأشيرة لشقيقه.. آسيوي يمنح صديقه ذهب عروسته و12 ألف درهم 400 ألف درهم تعويضاً لطفلة تعرضت للدهس امرأة تطالب طليقها بـ 375 ألف درهم ثمن مركبة اشترتها له «أفعال مريضة» تكلف شاباً 8000 درهم

image

يتواصل العمل في تأهيل أرضية استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد، استاد نادي الظفرة، والذي انطلق أخيراً بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، الذي يستهدف أرضية جديدة وفق أعلى المواصفات العالمية.

وأكد مرشد خلفان المرر رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الظفرة أن تغيير الأرضية، لم يكن نتاج مشكلة أو سوء الأرضية السابقة، ولكنها خطوة نحو الأفضل والمزيد من التجويد والمواكبة العالمية من أجل بنية تحتية جيدة تساعد في أداء أفضل لكل الفرق، وتحافظ أيضاً على سلامة اللاعبين.

وقال المرر: إن العمل يمضي بصورة جيدة، وخطوات متسارعة، سواء في أرضية الملعب أم صيانة الاستاد بشكل عام، مشيراً إلى أن الاستاد سيكون في كامل جاهزيته، حسب ما هو مخطط له قبل انطلاق مباريات الموسم التنافسية. وأضاف: سنخوض مباراتنا الأولى على ملعبنا لأننا نتوقع انتهاء العمل في الوقت المناسب والمحدد له، لا أظن أننا سننقل أي مباراة إن شاء الله.

وأكد أن الجهود المبذولة من صيانة للاستاد وتعاقدات مع اللاعبين الجدد وإقامة معسكر خارجي، كلها أشياء تفرض على اللاعبين مضاعفة الجهد من أجل ظهور جيد في الموسم الجديد، مؤكداً ثقته في جميع العناصر التي يضمها كشف الفريق، وقال: بإذن الله يقدم الظفرة المستوى المطلوب والمتوقع منه خصوصاً بعد الإضافات الجديدة والجهد الذي يقوم به الجهازين الفني والإداري في تحضيرات الفريق.

شكر

وشكر مرشد خلفان المرر، مجلس أبوظبي الرياضي على دعمه واهتمامه والعمل الذي يقوم به في تأهيل أرضية الاستاد، متمنياً أن يكون فارس الظفرة على قدر التوقعات، وأن يقدم مستوى يساهم به في رفع مستوى كل المنافسات وأن يحقق النتائج المرجوة التي ترضي جماهيره وتحقق الطموحات.

مباراة ودية

وفي سياق آخر، تعادل الظفرة أمام يدينستوفا الصربي سلبياً في أول مباراة ودية يخوضها الفريق خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد ومعسكره الخارجي الذي انتقل إليه الأسبوع الماضي، وأشرك الجهاز الفني في المباراة مجموعة كبيرة من اللاعبين على مدار الشوطين، ويخوض فارس الظفرة تجربته الودية الثانية غداً أمام النصر الكويتي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4489684

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single