آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة الإماراتي وفيفا بلس يلتزمان بالنقل الحي للمباريات حول العالم تكتشف إصابتها بمرض نادر خلال أداء العمرة دخل موسوعة «غينيس».. أطول قط في العالم يساعد المرضى على الاسترخاء مجموعة جميرا تطلق «منتجع وسبا جميرا خليج البحرين» 9 مشاريع رقمية مبتكرة تستعرضها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في جيتكس الإمارات تشارك في فعاليات التمرين العسكري المشترك «VOLFA 2022» بفرنسا رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا»

image

وصل منتخب الإمارات الموحد لكرة القدم للسيدات للأولمبياد الخاص الإماراتي أمس لأرض الوطن عائدًا من ديترويت بولاية ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية بعد بعد حصوله على الميدالية الفضية في كأس الأولمبياد الخاص الموحد.

وقالت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي: «لقد أمضى لاعبو الأولمبياد الخاص الإماراتي صيفًا مثمراً حققوا خلاله الكثير من الإنجازات من ألعاب مالطا 2022 إلى دورة الألعاب الوطنية في النمسا 2022 والآن فضية كأس الأولمبياد الخاص الموحد بديترويت 2022، لقد أثبتوا قدرتهم على التميز والتفوق في أي حدث رياضي يشاركون فيه مهما كان حجمه.،ونتشرف بإهداء فوز فريقنا للسيدات إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية»أم الإمارات«الداعمة الأولى للمرأة الإماراتية وللرياضة النسائية. وقد مثل الحدث فرصة رائعة للاعبات للتفاعل مع لاعبات المنتخبات الأخرى المشاركة من جميع القارات».

تأكيد

ومضت معالي شما المزروعي: تؤكد هذه الإنجازات المتواصلة للاعبينا في الأشهر الأخيرة على أننا استطعنا الحفاظ على إرث دورة الألعاب العالمية في أبوظبي 2019، وكذلك على أننا استطعنا تجاوز التحدي الكبير الذي مثلته فترة انتشار جائحة كوفيد -19، فكل لاعبينا عادوا بشكل قوي للمشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية حول العالم. ونحن في الأولمبياد الخاص الإماراتي بقيادة سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان نحرص على تقديم أفضل الفرص للاعبينا في داخل وخارج الدولة».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-09-1.4491346

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single