آخر الأخبار العاجلة

توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة» أين تـذهـب.. تجارب علاج للحفاظ على صحة العقل والبدن 861 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنبؤ رقمي بالمخاطر الصحية للمرضى في أبوظبي 6 علامات لضربة الشمس إصابة 7 أشخاص في حادث تدهور صهريج وقود بالفجيرة

image

ألقى آلاف من المتسابقين شعرات الآلاف من البط المطاطي على طول نهر شيكاغو، يوم أمس الخميس، لتتنافس على عبور خط النهاية مع عودة مسابقة «داكي ديربي 2022» السنوي.

ويسمح الحدث السنوي الذي تنظمه منظمة غير ربحية، للجمهور بالتنافس في هذه المسابقة الخيرية التي توفير التعليم الصحي والقيادة والتنمية الشخصية لأكثر من 21000 طفل وبالغ لديهم من ذوي الإعاقات الذهنية في أنحاء الولاية.

ومقابل 5 دولارات فقط، يمكن لأي شخص استعارة بطة مطاطية والمشاركة في السباق، وتذهب جميع الأرباح إلى المنظمة الخيرية، وسيتم تتويج صاحب «البطة المطاطية الأسرع» عند خط النهاية بجوائز قيمة، بحسب «Spotnik»

يذكر أنه في العام الماضي، شملت الجوائز سيارة ورحلة إلى المكسيك و2000 دولار، وقضاء يوم من المرح في شيكاغو مع عشاء في مطعم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-05-1.1656263

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single