آخر الأخبار العاجلة

تلقي زوجها أمام ابنهما من الطابق الخامس .. والسبب صادم رئيس الدولة: المتحف الوطني في عُمان الشقيقة صرح ثقافي عربي يدعو للفخر إماراتي يحقق 6 ملايين درهم سنوياً من إكثار الصقور انحراف مركبة يتسبب في صدم عمود في أبوظبي رئيس الدولة يبعث برقية شكر إلى سلطان عمان في ختام زيارته إلى السلطنة رئيس الدولة يغادر سلطنة عمان الإمارات وعمان تؤكدان الإرادة الراسخة لتعزيز العلاقات وتنسيق المواقف بما يدعم الأمن والاستقرار في العالم سلطان القاسمي يعيّن سالم عمر سالم مديراً تنفيذياً لهيئة الشارقة للكتاب شرطة عجمان تلقي القبض على المتهم بنهب الرسوم المدرسية لمدرسة غير مرخصة زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق

image

يستخدم العلاج بالموسيقى، وهو نظام علمي يتم توجيهه بالممارسة ليعزّز الآمال في التعافي النفسي والبدني، في العلاج النفسي للأطفال والمراهقين، أو في طرق تدريس الأساليب العلاجية، أو عند التعامل مع مرضى الخرف. وتوجد سبع جامعات تدرّس العلاج بالموسيقى في أنحاء ألمانيا، وفقاً لبيانات الجمعية الألمانية للعلاج بالموسيقى.

وأوضح الطبيب النفسي غيرهارد توشي، أن الطريقة التي يعمل بها تتمثل في أن يستلقي المريض على أريكة تصدر نغمات صوتية، ويمتص الجسم الأنغام الموسيقية مباشرة، عن طريق الذبذبات والاهتزاز. وأضاف توشي، الذي عمل في العلاج بالأصوات لـ30 عاماً: «الاهتزاز يؤدي إلى الاستمتاع بتجربة سعيدة حقاً، الأصوات أحادية الوتر لها تأثير منسجم بشكل واضح، ويمكن أن تؤدي إلى تحسين الإحساس الأساسي للحياة».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-21-1.1651758

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single