آخر الأخبار العاجلة

3 أسباب تجعلنا نحب الحاسوب المحمول الجديد فائق النحافة 2 في 1 – HUAWEI MateBook E الذي تم الإعلان عنه في الأمارات «ليس لدينا مانأكلة».. فتى يستغيث بالشرطة من الجوع ويثير تعاطف البرازيل عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي في زامبيا أكاديمية هورايزن التابعة لـ«إيدج» تنال شهادتين من «بورو فيريتاس» دبي تطلق خدمة المساعد البحري القتل الرحيم لتمساح يعيش بسكين في رأسه شرطة دبي تشارك في فعاليات «المعسكرات الصيفية» إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان

image

قال مسؤولون فيدراليون اميركيون في بيان صحافي أن رجلاً من كاليفورنيا اتُهم بالاتجار في الحياة البرية والتآمر بعد أن جلب بشكل غير قانوني أكثر من 1700 من الزواحف إلى الولايات المتحدة.

واتهمت الشرطة شقيقة الرجل البالغة من العمر 25 عاما، بمساعدة شقيقها في أعمال تهريب الحيوانات البرية غير المشروعة.

وتم القبض على الرجل البالغ من العمر 30 عامًا من عناصر حرس الحدود مع 60 نوع من الزواحف المحشوة بملابسه، وفقًا للبيان الصحافي الذي نشرته «أمريكان مليتري نيوز».

قال الوكلاء إنهم اكتشفوا الحيوانات، المغلفة بأكياس شبكية، «داخل جيوب سترته، وجيوب سرواله، ومنطقة الفخذ، وساقيه»، كما جاء في البيان.

قال المسؤولون في البيان إنه نفى في البداية أن يكون لديه أي شيء يصرح به على الحدود، ثم قال إن الحيوانات كانت حيواناته الأليفة.

وتقول لائحة الاتهام المرفوعة ضد الأشقاء إنهم متورطون في تهريب حيوانات بشكل غير قانوني من يناير 2016 إلى فبراير 2022. واتهم الاثنان باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للإعلان عن الحيوانات للبيع وتضمنت صورًا ومقاطع فيديو للحيوانات التي يتم أسرها في البرية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-24-1.1624743

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single