آخر الأخبار العاجلة

مطارات أبوظبي ترحب بإطلاق رحلات «فيستارا» تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً 7 مخالفات لمواقف المركبات في عجمان تعرّض الأفراد للغرامات

image


تناقلت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمجموعة من القرود تجمهرت فوق شاب في إحدى حدائق الحيوانات في الإكوادور بسبب بصلة.

ويظهر الشاب جالسا فوق أحد مقاعد الحديقة وفي يده بصلة، ثم قفز أحد القرود إلى حضنه محاولا التقاطها، ولم يلبث أن جاء قرد آخر أقل حجما لينازع القرد الأكبر.

ثم تزايد عدد القرود المتنازعة حول الشاب وبصلته، حتى بلغ عددها ستة قرود جلست جميعها على صدر وحضن الشاب، فيما راح بعضها يراوغ الآخر للحصول على البصلة، وتسبب الموقف في إثارة ضحك الشاب ومن كان يلتقط المقطع المصور.

embedded content

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-15-1.1659208

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single