آخر الأخبار العاجلة

دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي مقتل 25 شخصا في حادث سير بشمال الهند بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل

image

العودة إلى نظام الوجبات المتعدّدة بعد انتهاء شهر رمضان المبارك ينبغي إلا تكون بشكل مباشر في أول أيام العيد، بل بشكل تدريجي يتيح للجهاز الهضمي الاعتياد على نظام الطعام الجديد، حسب الاستشارية في الصحة والتغذية من «ويلناس باي ديزاين»، الدكتورة لمى النائلي، التي شددت على ضرورة الالتفات إلى كمية الطعام التي يتناولها المرء في أول أيام العيد، وكذلك الاهتمام بطبيعة المأكولات والحلويات وتوزيعها على مدار اليوم، لتجنب عسر الهضم على المعدة التي اعتادت الصيام، وكذلك لتجنب تناول الكثير من السعرات الحرارية التي تزيد عن حاجة الجسم.

وتالياً تقدم الدكتورة لمى خمس نصائح للعودة إلى نظام الوجبات اليومية المعتادة بعد الصيام.

للإطلاع على الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-29-1.1626581

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single