آخر الأخبار العاجلة

يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي

image

بين مناظرها الخلابة ومعالمها الأصيلة، تتيح مدينة العين لزوارها قضاء عطلة عيد لا تنسى، برفقة العائلة والأصدقاء، واستكشاف تجاربها الترفيهية والثقافية، ومواقعها التراثية، وطبيعتها الجميلة.

تعد مدينة العين التي تبعد 90 دقيقة بالسيارة عن أبوظبي ودبي، من أقدم المستوطنات الإنسانية المأهولة بصورة دائمة في العالم، كما أدرجتها منظمة اليونيسكو على قائمتها لمواقع التراث العالمي. ودعت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، الجميع للاستمتاع بعطلة العيد في مدينة العين، إذ يمكن للزوار التجوّل بين الواحات الخضراء والحصون التاريخية والمتنزهات الأثرية والأسواق النابضة بالحياة التي تبيع المنتجات اليدوية والتوابل والسجاد والعطور.. وتالياً خمس وجهات استثنائية يمكن لزوار المدينة الاستمتاع بها خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-27-1.1625668

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single