آخر الأخبار العاجلة

إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي

image

مع اقتراب عيد الفطر المبارك تبدأ التحضيرات في المنازل للحلويات، التي تستحوذ على الجزء الأكبر من اهتمام كثيرين، كما قد تدفع الزيارات واللقاءات بين العائلات والأصدقاء، البعض إلى تناول الكثير من الطعام والحلويات.

وشدّدت الاستشارية في الصحة والتغذية، الدكتورة لمى النائلي، على ضرورة تناول الحلويات بكميات متواضعة والموازنة في الطعام خلال أيام العيد، كي يتمكن المرء من الاستمتاع بهذه المناسبة مع أقل عدد سعرات حرارية لا تزيد على الاحتياج اليومي. وتقدم الدكتورة لمى مجموعة من النصائح التي يفضل الالتزام بها في أيام العيد.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-28-1.1626074

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single