آخر الأخبار العاجلة

أسعار كلاب كورغي تسجل مستويات قياسية بعد وفاة الملكة إليزابيث «أزرق» الصالات يواجه عُمان في افتتاح كأس آسيا «المحترفين» تطرح تذاكر الجولة الرابعة بعد انتحار بائع متجول.. توقيف رئيس بلدية في تونس مجمع اللغة العربية المصري يحسم إشكالية «2 جنيه» مدن ياس الترفيهية تستعيد 90% من زوارها الدوليين «التنمية الأسرية» تنظم الملتقى الثاني لتعزيز جودة حياة الأسرة في جبل حفيت «إصلاحية» شرطة رأس الخيمة تستحدث نادياً اجتماعياً للنزلاء «الوطني للأرصاد» يحذر من تدني الرؤية بسبب تشكل الضباب تفاصيل السرعات الرسمية وضبط الرادار في شوارع دبي وفق آخر تحديث

image

قال مسؤولون في بولندا، إنهم عثرو على كمية كبيرة من الهرويين مع مسافرة غير متوقعة، وألقى رجال أمن المطار القيض على عجوزد نماركية (81 عامًا) كانت مسافرة من إفريقيا إلى كندا، لحيازتها كمية كبيرة من الهيروين.

وقرر ضباط الجمارك في مطار فريدريك شوبان فحص أمتعة المرأة التي تسير بصعوبة وتحتاج مساعدة يوم الأحد الماضي بعد أن اشتبهت في مسار رحلتها وسلوكها المضطرب، وتم اكتشاف عبوات تحتوي على 5 كيلوغرامات من الهيروين تحت قاع حقيبة زائفة، ونفت المرأة، التي تسافر من ملاوي وكينيا عبر الدوحة ووارسو، ارتكاب أي مخالفة وقالت إن أفراد أسرتها قد أعطوها الحقيبة مع هدايا لأقاربهم في كندا.

ووفقًا للمتحدثة باسم مكتب المدعي العام في وارسو،ألكساندرا سكرزينيارز، فقد تم احتجازها لمدة ثلاثة أشهر وفتح المدعون تحقيقًا. بموجب القانون البولندي ، تواجه ما يصل إلى 15 عامًا في السجن بتهمة الحيازة غير القانونية للمخدرات.

وأكد المسؤولون الدنماركيون وفقا لما ذكره موقع “ايست باي تايمز” أن مواطنًا دنماركيًا محتجزًا في بولندا وقالوا إن الوزارة “تقدم المساعدة القنصلية”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-05-1.1664990

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single