آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يُجري قرعة دوري الدرجة الأولى والبطولة تنطلق 10 سبتمبر تطورات الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية المصري بعد الحادث المروع الكويت توقف إصدار جميع سمات الدخول للوافدين السعودية.. تحطم طائرة ووفاة قائدها رابطة المحترفين تعتمد تعديلات لائحة تراخيص الأندية بلدية العين تطلق حملة السلامة في الحر شرطة دبي تنظم جلسة حوارية لرواد الأعمال الشباب استنجدت بالشرطة 512 مرة في يوم واحد بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور

image

العودة إلى نظام الوجبات المتعدّدة بعد انتهاء شهر رمضان المبارك ينبغي إلا تكون بشكل مباشر في أول أيام العيد، بل بشكل تدريجي يتيح للجهاز الهضمي الاعتياد على نظام الطعام الجديد، حسب الاستشارية في الصحة والتغذية من «ويلناس باي ديزاين»، الدكتورة لمى النائلي، التي شددت على ضرورة الالتفات إلى كمية الطعام التي يتناولها المرء في أول أيام العيد، وكذلك الاهتمام بطبيعة المأكولات والحلويات وتوزيعها على مدار اليوم، لتجنب عسر الهضم على المعدة التي اعتادت الصيام، وكذلك لتجنب تناول الكثير من السعرات الحرارية التي تزيد عن حاجة الجسم.

وتالياً تقدم الدكتورة لمى خمس نصائح للعودة إلى نظام الوجبات اليومية المعتادة بعد الصيام.

للإطلاع على الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-29-1.1626581

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single