آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

من الصعب اكتشاف تلف الكبد في مراحله الأولى ولكن وفقاً لموقع Focus.de، هناك بعض العلامات التي تشير إلى وجود مشكلات في الكبد حيث يشير الموقع إلى أن المشروبات الكحولية والأطعمة الدهنية في النظام الغذائي اليومي والأمراض الفيروسية تؤثر جميعها سلبا في عمل الكبد.
كما يدل تغير لون البول على وجود أمراض في الكبد، حيث أن اللون الغامق قد يدل على التلف و أن تغيير لونه يمكن أن يكون علامة على التهاب الكبد أو إشارة لوجود اضطراب التمثيل الغذائي للدهون أو متلازمة غلبرت بالإضافة لاعتباره مؤشراً إلى وجود خلل في الكبد .

كما أن هناك بعض المؤشرات الأخرى التي قد تظهر في العين و تدل على وجود مشاكل في الكبد مثل اصفرار مقلة العين أو وجود حلقة خضراء أو بنية اللون حول القرنية .

ويضيف الموقع، أن الشعور بالألم وعدم الراحة في الجزء العلوي من البطن قد يدل على الإصابة بمرض الكبد الدهني، الذي عادة يرافقه التعب المزمن وصعوبة التركيز.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625555

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single