آخر الأخبار العاجلة

خطوة ثورية نحو علاج الشلل.. علماء ينجحون في إصلاح الألياف التالفة في العمود الفقري تيك توك تضيف خيار «لا يعجبني» إلى التعليقات تطبيق جديد يتيح وظائف «ديناميك أيلاند» على أجهزة أندرويد عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية إيران في نيويورك عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية قبرص في نيويورك محاكم أبوظبي تصدر 7 آلاف حكم قضائي خلال شهر بمعدل 346 يومياً دراسة تكشف تأثير الشاي في مستوى ضغط الدم دراسة تكشف تأثير الشاي في مستوى ضغط الدم شروط وإجراءات إصدار «بدل فاقد» للإقامة في السعودية شروط وإجراءات إصدار «بدل فاقد» للإقامة في السعودية

image

قضى 14 شخصا على الأقل فيما لا يزال 26 في عداد المفقودين في غرق مركب غير مرخص اليوم الخميس قبالة ساحل بيليم في شمال البرازيل على ما أفاد مسؤولون.

ولا تملك الشركة المشغلة للمركب الترخيص المناسب على ما أفاد مسؤولون في ولاية بارا في شمال البلاد في بيان. وأضاف المصدر نفسه أن 70 شخصا كانوا على متن المركب تم انقاذ 30 منهم.

ونشرت وسائل الإعلام المحلية صور عناصر إغاثة يستخدمون مركبا مطاطيا لنقل الضحايا إلى الشاطئ مع جثث ممدة على الشاطئ ومغطاة.

وأضاف البيان “المركب لم يكن مرخصا لنقل الركاب بين المدن وقد أبحر من مرفأ غير رسمي في منطقة كامارا” قبالة خليج ماراجو في بيليم.

وأوضح أن مروحية للشرطة و11 مركب إغاثة يحمل أثنان منها غواصين متخصيين، تساعد في عمليات البحث.

وأكد البيان أن “الشرطة فتحت تحقيقا وستتخذ الإجراءات المناسبة لمحاكمة المسؤولين”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-08-1.4510737

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single