آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

ليت وهل ينفع شيئاً ليت.. ليت شباباً بوع فاشتريت..

بيت عربي يعد أحد شواهد ألفية ابن مالك في النحو، ربما كان لسان حال متسول ابتسمت له الدنيا بعد أن بلغ من العمر عتياً، ليس ذلك فحسب، بل وبعد أن أضحى مشلولاً.. فقد أنصفت محكمة متسولاً أصيب بالشلل بعد اعتداء الشرطة الأمريكية عليه، ومنحته تعويضاً “ضخماً” بقيمة 100 مليون دولار، حسب موقع “سكاي نيوز عربية”.

ومنحت هيئة محلفين فيدرالية في أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية 100 مليون دولار، لمتسول سقط وكسر عنقه بعد أن صعقه ضابط شرطة بمسدس صاعق خلال مطاردة على الأقدام.

وتعود الواقعة إلى عام 2018، عندما وجد الشرطي جون غرابز رجلاً يدعى جيري بلاسينغيم وهو يقوم بالتسول، فقام بملاحقته وصعقه بالكهرباء في ظهره، مما تسبب له بالشلل.

وقال محامي بلاسينغيم إن الضابط ضرب الرجل البالغ من العمر 69 عاماً في ظهره، حيث كان على بعد نحو 10 أقدام.

وقال المحامي فين جونسون: “نظراً لأنه ليس قيد الاعتقال، يمكنه الجري أو القيام بكل ما يريد. سقط جيري بعد صعقه، ووجهه للأمام، ما تسبب بكسور متعددة في الوجه، وإصابة في الدماغ وكسر في العنق”.

وكشفت الكاميرا المثبتة بزي الشرطي لحظة الواقعة، وفقدان جيري للوعي دون حركة بعد صعقه.

ووجدت هيئة المحلفين كلاً من مدينة أتلانتا والضابط مذنبين بانتهاك الحقوق المدنية لبلاسينغيم. وقرروا منح 60 مليون دولار له من شرطة أتلانتا، و40 مليون دولار من الشرطي غرابز.

ويتطلب المتسول الأمريكي الآن رعاية طبية طوال اليوم، بسبب حالة الشلل التي أصابته قبل 4 أعوام.

وقال المحامي إن تكاليف الرعاية الصحية التي تلقاها بلاسينغيم حتى الآن، بلغت 14 مليون دولار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-29-1.4503376

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single