آخر الأخبار العاجلة

الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات تعافي مبيعات السيارات في فرنسا الشارقة ينفرد بصدارة دوري أدنوك بثلاثية في خورفكان فيستارا الهندية للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي ومومباي «البلديات والنقل» بأبوظبي ترشح 33 موظفاً لبرنامج قادة المستقبل «المعاشات» تشارك في اجتماع اللجنة الفنية لأجهزة التقاعد المدني بدول الخليج حملة للتبرع بالدم في مجمع دبي للعلوم الإمارات والصين انطلاقة اقتصادية على طريق الحرير

image

يعرض متحف «لوكسمبورج» في العاصمة الفرنسية باريس حالياً القطع الأثرية التي تحتفظ بها «مجموعات فنون دريسدن» شرقي ألمانيا.

وتشمل المعروضات أوعية مصنوعة من العاج وصدف اللؤلؤ على شكل نرجس أو حلزون، وألواحاً من النحاس المنقوش ومجوهرات ثمينة لتزيين القبعات.

وهذه المعروضات جزء من حوالي 100 قطعة أثرية من مجموعة تعود إلى دولة «ساكسونيا العليا»، يتم عرضها في معرض «مرآة العالم» الذي يستمر حتى 15 يناير المقبل. وتشمل المعروضات أدوات علمية وكتباً تعود للفترة من القرن السادس عشر إلى القرن الثامن عشر. وستعرض جنباً إلى جنب مع الأعمال المعاصرة لفنانين مثل مارسيل أودينباخ وبيجي بوث ومارك ديون. وتعد «مجموعات فنون دريسدن» واحدة من أقدم المجموعات الفنية في أوروبا، وهي مملوكة لولاية ساكسونيا الألمانية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-23-1.4520651

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single