آخر الأخبار العاجلة

دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي

image

علقت الفنانة يسرا خلال لقائها في برنامج «et بالعربي»، على الانتقادات التي واجهها مسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة نيللي كريم، بأنها لم تشاهد العمل بعد، لذلك لا تستطيع التعقيب على هذه المسألة.

وأضافت: «السوشيال ميديا خلت الناس تدخل في حياتك، وتدخل في آرائك، وتدخل في اللي انت بتحبيه ومبتحبيهوش، وإذا محبتيش اللي هما حابينه تبقى مصيبة عليكي».

وقالت الفنانة يسرا عن الفنانة نيللي كريم إنها من أهم الفنانات الموجودة على الساحة الفنية الآن كما أنها من أهم ممثلات جيلها.

وصرحت خلال لقائها بأن هناك عملا جديدا يجمع بينها وبين نيللي كريم، والعمل عبارة عن مسلسل مكون من 10 حلقات، ويعُرض بعد رمضان على إحدى المنصات الإلكترونية.

وعلقت على وجود الفنانة إلهام شاهين وليلى علوي ضمن السباق الرمضاني: «أنا سعيدة جدًا لأنهم موجودين، لأن أنا بشوف أن نجوم بقيمتهم لازم يكونوا موجودين على الساحة».

ويعرض مسلسل «أحلام سعيدة» بطولة الفنانة يسرا يوميًا في رمضان وهو من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، وشيماء سيف، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل، وإنتاج «العدل جروب».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-23-1.1624664

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single