آخر الأخبار العاجلة

دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي مقتل 25 شخصا في حادث سير بشمال الهند بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل

image

أنهى السائح الياباني كوتارو تاكادا رحلة طويلة بين الولايات التركية على ظهر حماره «سوسوتسوبي» تركي المنشأ، حيث قطع آلاف الكيلو مترات، حسب «روسيا اليوم».

وبدأ تاكاد البالغ 30 عاماً جولته في مايو الماضي من قضاء مرزيفون بولاية أماسيا شمالي تركيا، وأنهاها في ولاية أزمير غربي البلاد.

وبعد شرائه الحمار في ولاية مانيسا غرب تركيا، سماه «سوسوتسوبي»، ثم امتطاه جنوباً عبر قرى وسط الأناضول، ليصل إلى منطقة كبادوكيا السياحية. وفي حديث للأناضول ذكر السائح الياباني أن فكرة التجول بالحمار تبلورت في ذهنه قبل 5 سنوات أثناء زيارته المغرب. وأشار إلى أنه تلقى ردود فعل مختلفة أثناء تجوله، وقال: «كانوا يعتقدون أنني راع أفغاني، وعندما أقول لهم إنني ياباني كانوا لا يصدقون».

وأوضح أنه يحب المشي وخاصة برفقة الحمار، واصفاً إياه بأنه «حساس». وأوضح أنه تجول في 30 دولة سابقاً، وينوي استكمال جولته حول العالم في الأيام المقبلة بأوروبا على ظهر حماره.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-30-1.4485769

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single