آخر الأخبار العاجلة

حظرته بريطانيا عام 1818.. سريلانكا تستعيد فنها القتالي الممنوع تصاميم مميّزة وعصرية من النظارات أيـن تـذهــب.. «كانيا باي تاموكا» تُعيد فتح أبوابها لهذا الموسم «ETRO» تُطلق حقيبة LOVE TROTTER الجديدة «Nike» تضم صوتها إلى صوت الأطفال «دبي للرياضات الرقمية 2022».. أسبوعان من التشويق في «مدينة إكسبو» تدابير لمنع احتشاء عضلة القلب عند الرجال كبسولة تنقل الأنسولين إلى الأمعاء ندب الخبرة في الدعاوى التجارية محاكم دبي تبرئ ذمة «خليجي» من ديون ورّطه فيها شقيقه

image

أكد تطبيق التواصل الفوري “واتساب” أنه أصلح أعطالا فنية أدت إلى انقطاع خدمته في مناطق عدة بالعالم، ليل الخميس، بينما أبلغ 40 ألف شخص في بريطانيا عن مشكلات في استخدامه.

وذكر موقع (Downdetector) المعني بمتابعة حالة المنصات الرقمية الشهيرة، أنه جرى تسجيل أكثر من 41 أف انقطاع في خدمة “واتساب”.

وبعد أقل من ساعة، انخفض رقم الانقطاعات إلى 36 ألفا.

وذكرت شبكة “سكاي نيوز” البريطانية، الجمعة، أن معظم الانقطاعات في خدمة “واتساب” ببريطانيا حدثت في لندن ومانشستر وبرمنغهام.

لكن المشكلة تعدت حدود بريطانيا، فقد جرى تسجيل انقطاعات في خدمة “واتساب” في دول عدة حول العالم، مثل الولايات المتحدة، حيث اعترف “واتساب” بوجود مشكلة وقال إنه يعمل من أجل عودة الأمور إلى طبيعتها.

وبدا أن “فيسوك” هو الآخر واجه مشكلات تقنية لكن على نطاق أقل، فقد تحدث نحو 200 مستخدم فقط عن صعوبات في استخدام الموقع في الوقت نفسه.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-29-1.1626838

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single