آخر الأخبار العاجلة

«مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام

image

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة – الجهة المنظمة لاحتفالات العيد في دبي.. عن برنامج حافل من العروض الترفيهية والحفلات الموسيقية الحية التي ستقام خلال عيد الفطر المبارك لتتيح للجميع قضاء أجمل الأوقات وأسعدها بصحبة الأصدقاء وأفراد العائلة.

وسيحيي نخبة من الفنانين والموسيقيين حفلات عيد الفطر في دبي والتي ستتضمن مجموعة متنوعة من الأغاني والألحان الممتعة.

وبالإمكان الحصول عن المزيد من المعلومات عن “العيد في دبي” عبر زيارة الحسابين @Dubai_Calendarو@CelebrateDubai على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني www.visitdubai.com.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-27-1.4423349

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single