آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

استقبل مستشفى البلينا المركزى بسوهاج، طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، جثة هامدة، إثر قيام والدتها بربطها بالمنزل لمنع خروجها من المنزل، ماتسبب بموتها، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى البلينا المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات، بوصول الطفلة “نهلة” 12 سنة تلميذه، وتقيم بدائرة مركز البلينا إلى المستشفي المركزي “جثة هامدة”، وتبين وجود أثر لقيوم في المعصم.

وتوصلت التحريات إلى اعتياد والدة الطفلة “حنان” 40 سنة ربة منزل، بربطها لمنع خروجها من البيت ذهابها للعمل، وبمواجهة والدتها أقرت بقيامها بربط ابنتها لمنعها من الخروج، وعند عودتها فوجئت بوفاتها. بحسب صحيفة “اليوم السابع”.

أيد ذلك خال المتوفاة ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-02-1.1655173

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single