آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص نشاطه في سرقة الأبواب الحديدية من المقابر بأسلوب الخلع.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض على 3 أشخاص، لهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة البساتين، حال استقلالهم مركبة “توك توك” قيادة أحدهم محمل عليها باب حديد مجهول المصدر.

وبحسب موقع “القاهرة 24” فإنه بمواجهة الثلاثة اعترفوا بسرقته من مدخل أحد المدافن بدائرة القسم بأسلوب الخلع، وبمناقشتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الأبواب الحديدية من المقابر بأسلوب الخلع.

وأقر المتهمون بارتكاب 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وأرشدوا عن كافة المسروقات التي استولوا عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-25-1.1625200

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single