آخر الأخبار العاجلة

دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي مقتل 25 شخصا في حادث سير بشمال الهند بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل

image

قال رجل كيني على وشك الزواج من ثلاث شقيقات قابلهن قبل شهرين فقط إنه “رجل كريم مخلص”، وأنه لا يشك في قدرته على إرضائهن جميعا.

من جهتهن كشفت الأخوات كيت وإيفا وماري في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه من المقرر أن يتم ارتباطهن جميعًا بنفس الرجل في المستقبل القريب.

وكانت كيت أول من التقت بالعريس ، الذي يُدعى ستيفو ، في كينيا ثم قدمته إلى شقيقتيها، ومنذ ذلك الوقت يعشن سوية.

ويقول ستيفو “أميل إلى الاعتقاد بأن حبي لم يكن موجهاً لفتاة واحدة وأنني ولدت شخصاً متعدد الزوجات، وهذا يعرفه الجميع.” موضحا “افعل ذلك لأنني اكره الخيانة، أريد أن أضيف النعم وبالصدفة جاءت في طريقي عندما أردتها”.
وقال أنهم في هذه المرحلة ” نتعلم من بعضنا البعض؛ نحن نأخذ وقتنا”.

وكشف الرجل حسب “ديلي ستار” أن الفتيات التوائم الثلاثة، لديهن جدول زمني صارم بخصوص الواجبات الزوجية وكيفية توزيعها على مدى الأسبوع.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-24-1.1624799

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single