آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

أطلقت «كيرت جيجر»، العلامة الراقية للأحذية والإكسسوارات، التي تتخذ من لندن مقراً لها، تشكيلة رمضان المُصغّرة احتفالاً بقدوم العيد. وتضم التشكيلة عدة تصاميم من أحذية الكعب المنخفض المفتوحة من الخلف، التي لاقت رواجاً كبيراً في المنطقة، حيث تتوافر بأربعة ألوان مختلفة، وتجمع بين اللمسات الأنيقة والطابع العملي، ما يجعلها خياراً مثالياً للسيدة العصرية.

وتشكّل قطع التشكيلة إضافة فاخرة إلى الإطلالات الرسمية في رمضان، فهي مزيّنة بتفاصيل مميزة من قطع الكريستال المستوحاة من أجواء الليالي العربية الساحرة. وتعيد التشكيلة طرح التصميم الكلاسيكي بلمسات عصرية تتماشى مع موضة اليوم وتفضيلات المنطقة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625358

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single