آخر الأخبار العاجلة

«مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام

image

تواصلت تحريات الأجهزة الأمنية المصرية، إلى أن الفتاة التي أقدمت على إلقاء نفسها من أعلى سطح الطابق السابع بدائرة قسم شرطة الدقي، تبلغ من العمر 22 عاما، طالبة بالفرقة الرابعة كلية آداب جامعة القاهرة، وتعاني من اكتئاب بسبب ضغوط الدراسة و قرب الامتحانات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالواقعة وتبين عدم وجود شبهة جنائية بالحادث.

وأوضحت التحريات، التي نشرتها صحف محلية، أن العقار الذي شهد الواقعة مكون من 7 طوابق، كما أن السطح مخصص لمكتبة خاصة لاستذكار الطلبة، وبسؤال شهود العيان على الواقعة، وهن 4 طالبات بالجامعة قررن إنهن فوجئن بالمتوفاة تعتلي السور، ثم تقفز إلى لشارع؛ ما أدى إلى وفاتها في الحال، وعقب سؤال والدها البالغ من العمر 58 عامًا مدير محل أحذية قرر ما جاء بمضمون التحريات.

ترجع تفاصيل الواقعة، حينما تلقى قسم شرطة الدقي إشارة من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة فتاة أسفل عقار بدائرة القسم، وبالانتقال رجال المباحث إلى محل البلاغ تحت إشراف الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي، تبين أن الجثة لفتاة أقدمت على إلقاء نفسها من الطابق السابع، وتم استدعاء أسرتها لسماع أقوالهم حول ملابسات الواقعة.

جرى إيداع الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-28-1.1626243

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single