آخر الأخبار العاجلة

دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي

image

بعد أن هاجم شرطياً وأثار الذعر في مدينة “قائم شهر” بشمال إيران، قتل أحد الفهود الشاردة الذي أرعب الناس لساعات.

فقد أعلن رئيس دائرة حماية البيئة في محافظة مازندران مسلم آهنكَري أن الحيوان “قتل بعد إصابته برصاصتين في محاولة لإنقاذ حياة الشرطي”، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية “إرنا”.

كما أشار إلى أن الفهد فارق الحياة “رغم جهود الأطباء البيطريين” لإنقاذه.
فيما لفت الناطق باسم الدائرة نفسها كميار ولي بور في وقت سابق إلى أن الحيوان “هاجم الشرطي وتسبب بإصابته قبل أن يلوذ بالفرار نحو حديقة”، مضيفاً أن حالة الشرطي الجريح “لا تثير القلق”.

وانتشرت على مواقع التواصل في إيران، العديد من الأشرطة المصوّرة التي تظهر الفهد واقفا على حافة علوية لأحد المصارف، وقد بدا عليه الذعر، قبل أن يقفز إلى الرصيف ويلوذ بالفرار.

كما أظهرت الأشرطة عددا من السكان المذعورين الذين يركضون بعيدا عنه.

يشار إلى أن صحيفة “همشهري” الصادرة عن بلدية طهران، كانت أفادت سابقا بأن حيوانات برية مثل الذئاب والثعالب رُصدت خلال الفترة الماضية في مناطق مدنية.

كما تحدثت مؤخرا عن رصد دبّ في مدينة مرودشت بجنوب البلاد، واعتداء ذئب على سيدتين مسنّتين في مدينة خلخال في الشمال الغربي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-24-1.1624854

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single